تسريبات « مثيرة » بين البرلمانيين الكرماط وماء العنين تثير من جديد « العلاقات المشبوهة » للإسلاميين

القناة من الرباط

ما تزال صفحات « فيسبوكية » مجهولة، تحت اسم « تسريبات جنسية »، تنشر صورا، لم تتأكد « القناة » من صحتها، تهم قياديين وأعضاء في حزب العدالة والتنمية، والتي يهدد القائمون عليها بالكشف عن فضائح جنسية تورط فيها برلمانيون ونقابيون من الحزب الحاكم.

آخر تلك التسريبات ما تعلق بصورة تجمع البرلماني عن « المصباح »، عزيز كرماط، رفقة زميلته البرلمانية أمينة ماء العينين، وهما يظهران منهمكين في حوار « خاص » داخل محطة للقطار، دون أن تتضح مناسبة ذلك اللقاء، وما إن كان سفرا خاصاً أو له علاقة بالعمل البرلماني.

ووفق الخبر ذاته، فبمجرد الدخول إلى الصفحة المذكورة يتضح أن الأمر يتعلق بمحادثات خاصة على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك » بين نزهة الوافي، النائبة البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، ومحمد يتيم البرلماني عن الحزب ذاته، جرى نقل بعضها عبر تصوير أجزاء منها عبارة عن رسائل بين الطرفين.

وليس هذه هي الصورة الأولى التي يتم تسريبها وتجمع الكرماط بماء العينين، فقد سبق لصفحة « فيسبوكية » أن نشرت قبل عامين ثلاث صور، تظهر الصورة الأولى كرماط يحمل باقة من الورود، فيما يظهر في الصورة الثانية وهو إلى جانب البرلمانية ماء العينين وهي تحمل الباقة نفسها، وهما يسيران جنبا إلى جنب بالشارع. وفي الصورة الثالثة، تظهر ماء العينين وهي منتشية بباقة الورد التي أهداها لها كرماط.

مشاركة

أترك تعليقا على الموضوع