بعد إفلات « أسود الأطلس » من ورطة جزر القمر.. رونار: لاعبونا كان ينقصهم الإبداع..

الثعلب رونار يكشف عن اهدافه في مونديال روسيا
الثعلب رونار يكشف عن اهدافه في مونديال روسيا

القناة – وكالات

نجح المنتخب المغربي في إحراز هدف الانتصار بعد الوقت بدل الضائع، لمَّا اصطاد أشرف حكيمي ضربة جزاء انبرى لها فيصل فجر بنجاح، ليرفع الأسود رصيدهم إلى ست نقاط، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019.

أقرَّ هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، بمسؤوليته في الوجه الشَّاحب الذي ظهر به « أسود الأطلس » في مباراة جزر القمر مساء اليوم السبت، التي انتصروا فيها بشق الأنفس بهدف نظيف، مؤكداً أن لاعبيه افتقدوا مَلكَة الإبداع، في الوقت الذي عجز فيه هو عن إيجاد الثغرات المُفضية والمؤدية إلى مرمى الضيوف.

وقال المدير الفني الفرنسي، في تصريح لقناة « بي إن سبورتس »، عقب اللقاء: « اللاعبون كان ينقصهم الإبداع، وأولهم أنا، لم نجد الثغرة التي بإمكانها قيادتنا إلى المرمى، وهذا يعني أن المدرب لم يقم بالعمل اللازم لإيجاد مفتاح النجاح، وكذلك هناك دور اللاعبين، لم نكن جيدين، لقد فزنا بضربة حظ ». 

وتفادى المتحدث نفسه الحديث عن سؤال مرتبط بنبيل الزهر، جناح ليغانيس الإسباني، حين قال: « الإشكال ليس في غياب نبيل الزهر، بل في تحليل مجريات المقابلة »، مُوجِّهاً في سياق آخر شكره للجماهير التي حجت إلى مدرجات « المركب الرياضي محمد الخامس »، والتي اعتبر أنها كانت رؤوفة بـ »الأسود ». 

« أشكر الجماهير التي ساندتنا رغم رداءة أداء اللاعبين، وكان بالإمكان أن يطلقوا صافرات الاستهجان عندما بالغنا في اللعب الطويل، لعبنا كل شيء إلا كرة القدم، لحسن الحظ فزنا بالنقاط الثلاث »، يستطرد قائد العارضة الفنية لـ »أسود الأطلس ». 

مشاركة

أترك تعليقا على الموضوع