آش كاين لـ’القناة’: صورنا ‘هاكا دايرا’ في الشارع وهذا جديدُنا مع ’مول الشاطو’

القناة – يسرى لحلافي 

أصدرت مجموعة الراب المغربي H-Kayn  أغنية جديدة بعنوان ‘هاكا دايرا’، وهي من كلماتهم وألحانهم، وكان الفيديو كليب المصاحب للأغنية بمثابة مفاجأة لـمتبعي H-Kayn من حيث طريقة التصوير التي اعتمدت على سيلفي بـعدسة عين السمكة Fish Eye Lens أظهرتهم بمنظور مختلف.

وجاء اختيار عنوان الأغنية بناء على التغييرات التي تطرأ على حياة الفرد اليومية، مع تغيرات المزاج بين الموجب والسالب بلمسة المجموعة H-Kayn  التي تعتمد في أغلب أعمالها الفنية تسليط الضوء على المواضيع الاجتماعية ومعالجتها بطريقة إيجابية وعلى إيقاع الراب.

استطاع أعضاء مجموعة الراب حاتم، وعثمان، وسيف اللسان، وعزالدين الاستمرار معا في أعمالهم الفنية منذ انطلاقتهم الأولى التي بصمت ثقافة الراب في المغرب وخارجه، رغم تحدي مزاولتهم مهن فنية أخرى.

أما عن جديد المجموعة، تستعد مجموعة H-Kayn لإصدار فيديو كليب جديد مع ‘مول الشاطو’ يونس، والملحن والموزع DJ Soul-A  الذي اقترن إسمه مع إيهاب أمير في ‘لي معندوش’، ورضوان برحيل في ‘بارانويا’، و’مول الشاطو’ قبل أن تجمعهما التجربة للمرة الثانية مع آشكاين، الأغنية بعنوان  ‘ça va pas’ وتعد مفاجأة لمتتبعي الراب والبوب المغربي.

مشاركة

أترك تعليقا على الموضوع