2018 للنسيان.. هذا ما ينبغي أن تكون عليه قراراتك في 2019 وفقاً لبرجك

2019-01-01 : 19:00

2018 للنسيان.. هذا ما ينبغي أن تكون عليه قراراتك في 2019 وفقاً لبرجك

القناة بتصرف عن موقع vice

مع بداية هذا العام، لن تشعر بأنك على الطريق الصحيح بدون أن تدون بعض القرارات الجديدة.

كثير منا يتطلع إلى أن يكون شخصًا مختلفًا عندما تصل دقات الساعة إلى 00:00 في ليلة رأس السنة، ولكن في الغالب لا نعرف ما هو هذا القرار وكيف سننفذه في حال عرفناه، كم سنوات مضت خططنا فيها للأمر المعتاد “في السنة الجديدة، سأصبح شخصاً جديداً” سأتبع حميّة غذائية أو أقوم سأسجل في النادي الرياضي، قبل أن نقرر نسيان كل شيء بحلول شهر فبراير.

هذا العام، سأساعدك على التخطيط الصحيح لأهدافك، وللقيام بذلك، لجأت إلى أوراق التاروت (التنجيم) الخاصة بي والموثوق بها لأداء ما يُعرف بـ أبراج التاروت Tarotscope – قراءة (التاروت + أبراج). لقد رسمت بطاقة واحدة لكل برج؛ لمعرفة كيف سيكون عام 2019 بالنسبة لك وما هي القرارات التي يجب عليك اتخاذها لتحسين وتطوير نفسك. بهذه الطريقة، لن تضيع السنة بأكملها في مطاردة خطة غير واقعية.

برج الحمل
بطاقة التاروت: سيفان
قرار 2019: الابتهاج والمرح

2018 كان عاماً مزعجاً جداً بالنسبة لبرج الحمل، لهذا إذا لم تقرر التعجيل بالمرح في حياتك، لا أدري كيف سيتغير الوضع بالنسبة لك في المستقبل. من خلال قراءتي لبطاقة التاروت الخاصة بك، أقول لك أن عام 2019 سيكون عام العودة إلى الطبيعة الطفولية لبرج الحمل.

في بعض الأحيان، الطريقة الوحيدة للتعامل مع التوتر والضغوطات هي التوقف عن محاولة السيطرة على كل شيء في الحياة، والقيام بالضحك فقط.

لا تخلق أزمة من الأشياء الصغيرة، لا داعي لإحداث مشكلة كبيرة لأن شخصًا ما أفسد وجبة الغداء. استمتع بالحياة، قم بمجازفات جديدة، سافر، حاول أن تحصل على المتعة أثناء قيامك بالأشياء العادية، لأنك قد تتفاجئ حين ترى كيف ستفتح الأبواب أمامك. سيكون أمراً رائعاً.

برج الثور
بطاقة التاروت: الآس ذو النجمة الخماسية
قرار 2019: حافظ على انضباطك

عام 2019 سيكون عام الثقة في مسيرتك المهنية، وهذا يعني ضرورة التحلي بالصبر. إذا كنت تعمل بجد في عام 2018، تهانينا، سوف تحصل على النتيجة التي تستحقها في عام 2019!

وإذا لم تكن قد عملت بجد، فكن مستعداً لعام من العمل الشاق، وبما أنك لن تحصل على ثمار عملك بين عشية وضحاها، فإنك تحتاج إلى الحفاظ على روتين يومي صارم يساعدك على أن تبقى على المسار الصحيح.

لا تدع عادتك في إغلاق المنبه والنوم تجد طريقها إليك وتمنعك من انجاز المشاريع المهمة التي ستغير حياتك. تعرّف على أصدقاء جدد، وخطط لمزيد من الإنتاجية (من خلال تحميل بعض التطبيقات التي قد تساعدك بذلك) بهذا ستبقى على المسار الصحيح وتحقق أهدافك.

برج الجوزاء
بطاقة التاروت: اثنان من الصولجان
قرار 2019: اكتشف ما تريده في علاقاتك العاطفية

يمكنك أخيراً التوقف عن التردد والدخول في علاقة حب في عام 2019. برج الجوزاء، سوف يسمح لك العام الجديد باستكشاف أنواع مختلفة من الحب والعلاقات، قد يكون موعدك الغرامي المقبل مع شخص نباتي، أو شخص ناضج لا يزال متعلقا بمسلسل My Little Pony.

أو ربما لا تريد أن تنغمس في أي علاقة عاطفية على الإطلاق. كل شيء ممكن، ولكن مع المتعة يأتي التحدي، كيف تعرف أياً من هذه العلاقات هو الأفضل لك؟ الإجابة هي أن تجرب كل شيء ثم تقرر بنفسك.

2019 هو عام التجارب بالنسبة لك، وبحلول ديسمبر القادم سيكون لديك فكرة أفضل عن نوع الحبيب الذي تريده. اختر بحكمة، ولكن لا تحطم أي قلب، وخاصة قلبك.

برج السرطان
بطاقة التاروت: الامبراطور
قرارك لعام 2019: كن أكثر صرامة مع حدودك الشخصية

لا يمكنك العيش في عام 2019 دون فرض حدود شخصية على جميع من حولك. في العام المقبل، سيكون هناك المزيد من الأشخاص الذين يطلبون منك خدمات، ويزعجونك عندما يكون لديك أشياء أخرى أهم يجب عليك التركيز عليها.

بطاقتك للعام المقبل هي الإمبراطور وهي إشارة واضحة المعالم بأن قرارك لعام 2019 يجب أن يكون حول مساحتك الشخصية والتأكد من عدم اقتحام أي شخص لها في أي وقت. لقد ولت الأيام سهلة المنال؛ لأنك هذا العام ستصبح أكثر صرامة فيما يتعلق بالأمور التي تريدها وتلك التي لا تريدها.

برج الأسد
بطاقة التاروت: الشمس
قرارك لعام 2019: قم بإجراء تغيير مميز في حياتك

بصفتك من مواليد برج الأسد، ربما لن تشعر أبدًا بأن إنجازاتك كافية، ولكن ثق بي عندما أقول أن عام 2019 هو العام الذي تشرق فيه أكثر من أي وقت مضى.

المفتاح هو مجرد الاعتقاد بأنك تستطيع ذلك، ليس لديك الوقت لتخيل أين سيكون مستقبلك المهني إذا قبلت عرض العمل أو رفضته. إذا كنت لا تحب شيئا في حياتك، قم بتغييره، النواح والنحيب لن يحدث فرقاً. إذا كنت بحاجة إلى الإلهام، خذ استراحة وحاول السفر بمفردك أو تعلم مهارات جديدة.

آمن بنفسك وقم بإجراء تغيير مميز في حياتك، افعل ذلك، هيا يا (أسد)، إذا كان بإمكان الممثل الأمريكي شيا لابوف فعل ذلك، فأنت أيضاً قادر على فعل ذلك.

برج العذراء
بطاقة التاروت: أربعة سيوف
قرارك لعام 2019: تماسك وثق بنفسك

هناك أخبار جيدة لمواليد برج العذراء، وأخرى سيئة. الخبر السار هو أنك سوف تجد راحة كبيرة في حياتك المهنية، إذا كنت تسعى للحصول على ترقية أو درجة أعلى، فربما ستحصل عليها، سوف يقر زملائك وعملائك بالعمل الشاق الذي تقوم به، وسوف تحصل على الإرشادات لما تقدمه من عروض وجهود مميزة، وربما تكون ضيفًا على TEDx Talk.

لكن الأنباء السيئة هي أنك لا تعرف ما إذا كنت تستطيع التعامل مع تلك كل التغييرات لأن القلق يسيطر عليك. تذكر – الأشياء الجيدة تحدث لسبب ما، برج العذراء، تماسك وتمتع بكل جزء من هذا العام الذهبي. ضاعف اهتمامك بذاتك، وتأكد من كتابة جملة “أنا أستحق هذا” على مخططك مرارًا وتكرارًا حتى تصدق ذلك.

برج الميزان
بطاقة التاروت: ملكة الصولجان
قرارك لعام 2019: كن أكثر انخراطاً في المجتمع

يبدو أن الكثير من الناس سيعتمدون عليك في عام 2019، يا برج الميزان، بدءا من ذلك الصديق الذي لا يملك ما يكفي من النقود لدفع الإيجار إلى صاحب ملجأ الكلاب المحلي الذي يرسل رسائل نصية لك بدون توقف.

إنه بالتأكيد ليس عام الـ “أنا” لأنه عام الـ “نحن.” سوف تسجل نقاط جيدة من خلال التواصل ومساعدة الآخرين، لهذا أحط نفسك بالأشخاص الإيجابيين الذين يرفعون من قدرك.

عام 2019 هو أيضا الوقت المثالي للتخطيط لحملة التبرع أو للمشاركة بشكل أكبر في مجتمعك لأنهم لن يتركونك بمفردك على أي حال.

برج العقرب
بطاقة التاروت: العدل
قرارك لعام 2019: اعتمد على حدسك

إذا كنت تعتقد أن عام 2018 هو عام صعب، إليك عام 2019. مرحباً بك في عام (الطعام، الصلاة، الحب Eat، Pray، Love).

برج العقرب، ستتعلم هذا العام أن تزيل المخاوف القديمة وتتحول لشخص روحاني، ستكتشف أن بعض الأشياء في حياتك ليست كما تبدو عليه، وأنه سيتعين عليك الذهاب في رحلة فردية تدوم لشهر لمعرفة ما هو مهم حقاً.

إنه الوقت المناسب لإخراج ملابس اليوغا من الخزانة والذهاب إلى منتجع للتأمل في مدينة بالي، ولكنه بالتأكيد ليس الوقت المناسب لتكون قاسياً على نفسك. ابق عقلك خاليًا من التوتر والضغوط، ودع حدسك يدير المشهد بالكامل، العالم سوف يُظهر لك الإشارات التي يجب عليك الانتباه اليها.

برج القوس
بطاقة التاروت: تسعة أكواب
قرارك لعام 2019: كن في أفضل صورة لك

إذا لم تكن قد حصلت على فرصة لتطوير مهاراتك والوصول إلى أحلامك في عام 2018، فسيكون العام المقبل مختلفًا.

عام 2019 هو العام الذي تتحول فيه إلى أفضل صورة من نفسك. تعلم مهارات جديدة، جرب هوايات جديدة، أعد تعريف نفسك، قم بعمل عرض كوميدي أو قم بتغيير ستايلك الشخصي.

يجب أن تركز على صورتك وكيف ينظر الآخرون إليك، هذا أمر مهم بالنسبة لك عام 2019. كن ما تريد وافعل ما تحب (ولكن لا تَهرب من مسؤولياتك).

برج الجدي
بطاقة التاروت: أمير الصولجان
قرارك لعام 2019: حقق المزيد من المال، ثم، حافظ عليه

إذا كان الدولار يجعلك سعيداً، فكن مستعدا لكسب بعض المال لصنع بعض السحر في 2019.

برج الجدي يمكنه الأن أن يبتهج ويفرح، لأن العام الجديد سيجلب الحظ السعيد لك فيما يتعلق بالمال الذي يمكن أن يأتي بفرص عديدة. ربما سيأتي إليك أحد الزملاء ويقترح مشروع تجاري، أو سيكون مديرك في مزاج جيد ليمنحك ترقية، أو سوف يقدم لك عميل مشروع كبير في منتصف العام.

ولكن كن مستعداً للأيام السيئة، المال يأتي ويذهب سريعاً، إنه يأتي بكميات كبيرة، لكن في النهاية يذهب بشكل مؤلم. من الجميل أن تُمطر عليك الدنيا مالاً، طالما أنك سوف تحتفظ ببعض من هذا المال للأيام الجافة أيضاً.

برج الدلو
بطاقة التاروت: علامة السيوف
قرارك لعام 2019: كن صادقًا وواقعياً

هل كنت صادقاً مع نفسك؟ في عام 2019، لن يكون لديك وقت للتظاهر بأنك شخص آخر، ستكون هناك مشكلات أكثر إلحاحًا، وستحتاج إلى تركيزك هذا العام، والطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها إدارة ذلك هي أن تكون صادقًا مع نفسك. ستجبرك 2019 على قول ما تعتقده وتشعر به حقاً، بدلاً من أن تكون نسخة منفصلة عن نفسك وقناعاتك.

لا تبالغ بالتفكير، برج الدلو، قل الحقيقة، حتى لو كانت الحقيقة مزعجة أو غريبة. نحن نعلم أنه وراء هذا المظهر الزائف، هناك طفل مثير للانتباه ينتظر الذهاب بأول رحلة له.

برج الحوت
بطاقة التاروت: الإمبراطورة
قرارك لعام 2019: خلق الاستقرار لك ولعائلتك

أنت من الأبراج المعروفة بمساعدتها للآخرين. 2019 هو العام الذي ستصبح فيه أُمًا أو والداً للجميع، أن يكون الآخرين في حاجة إليك يجعلك أكثر سعادة، وهذا يمكن أن ينتج عنه الكثير من الأمور الجيدة.

هناك فرصة للتعرف على أناس جدد سيصبحون جزءاً من عائلتك، إذا كنت قد وجدتهم، ركز على رعاية علاقتك بهم، ربما يحتاجون إلى شخص لمساعدتهم خلال الأوقات العصيبة، هذا الشخص هو أنت.

ولكن إذا بدأوا بالتصرف بشكل سيء، كن حازماً وقم بإخراجهم من حياتك. تأكد من تسوية وتصفية أي عداوة أو ضغينة داخل العائلة قبل نهاية عام 2019، يجب أن تجعل 2019 عاماً خالياً من أي فوضى، فقط صفاء ورحمة.

بيع لوحة مسجد الكتبية التاريخي لوينستون تشرشل بأزيد من 8 ملايين يورو

بيع لوحة مسجد الكتبية التاريخي لوينستون تشرشل بأزيد من 8 ملايين يورو

طقس الثلاثاء | استمرار هطول أمطار الخير.. والحرارة تنزل لـ3- درجات بهذه المناطق

طقس الثلاثاء | استمرار هطول أمطار الخير.. والحرارة تنزل لـ3- درجات بهذه المناطق

بعد خروج دنيا باطمة للإعلام محتمية بدفاعها.. سعيدة شرف تتجاهل الرد

بعد خروج دنيا باطمة للإعلام محتمية بدفاعها.. سعيدة شرف تتجاهل الرد

مواد أخرى

بيع لوحة مسجد الكتبية التاريخي لوينستون تشرشل بأزيد من 8 ملايين يورو

بيع لوحة مسجد الكتبية التاريخي لوينستون تشرشل بأزيد من 8 ملايين يورو

طقس الثلاثاء | استمرار هطول أمطار الخير.. والحرارة تنزل لـ3- درجات بهذه المناطق

طقس الثلاثاء | استمرار هطول أمطار الخير.. والحرارة تنزل لـ3- درجات بهذه المناطق

بعد خروج دنيا باطمة للإعلام محتمية بدفاعها.. سعيدة شرف تتجاهل الرد

بعد خروج دنيا باطمة للإعلام محتمية بدفاعها.. سعيدة شرف تتجاهل الرد

النتائج السلبية تفصل العملاق فوهامي عن الزمامرة بعد شهرين من تعيينه

النتائج السلبية تفصل العملاق فوهامي عن الزمامرة بعد شهرين من تعيينه

لطيفة رأفت لـ’المعلم’: التعريف بفن التراث المغربي يساوي سعد لمجرد

لطيفة رأفت لـ’المعلم’: التعريف بفن التراث المغربي يساوي سعد لمجرد

ظهور بطلي ‘البرتقالة المرة’ بدوزيم يغضب مخرجته إيجورك وصاحب ‘وردة على وردة’

ظهور بطلي ‘البرتقالة المرة’ بدوزيم يغضب مخرجته إيجورك وصاحب ‘وردة على وردة’

القناة- 2020-©