نجوم الكرة والفن العالميين بالعيون للاحتفال بـ’المسيرة’. وسلمى رشيد تغني النشيد الوطني في الافتتاح

القناة – يسرى لحلافي

بعد وصولهم قبل قليل إلى العيون، يلتقي مجموعة من ألمع نجوم من كرة القدم العالمية والرياضة والفن، في الحفل الكروي الودي للمباراة التي ستقام اليوم الثلاثاء، بملعب الشيخ محمد الأغضف، ضمن فعاليات الأنشطة المخلدة للذكرى 43 للمسيرة الخضراء.

وسبقت هذه التظاهرة عقد ندوة صحافية مساء أمس الاثنين بمدينة مراكش، حيث عبر الرياضيون والفنانون المدعوون عن سعادتهم بالحضور في هذه المباراة التي تشكل بالنسبة إليهم فرصة للاطلاع على الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية بشكل عام ومدينة العيون على وجه الخصوص.

ومن بينهم الفنانين الحاضرين فرقة الفناير، والنجمة البوليودية نورة فتحي، والفنانة شذى حسون، والبطل المغربي أبو زعيتر، والممثل حسين فهمي.

ومن المنتظر أن يفتتح الحفل بشكل رسمي بالنشيد الوطني الذي ستأديه الفنانة المغربية سلمى رشيد.

وتجمع المقابلة عددا من نجوم كرة القدم العالميين العالميين أمثال البرازليين كافو، وريفالدو، ورونالدينو، والغاني أبيدي بولي، والكاميروني روجي ميلا، إلى جانب لاعب الولايات المتحدة الأمريكية كوبي دجانسون، والحارس المصري السابق نادر السيد والسعودي سعيد لعويران والعراقي نشأة أكرم والتونسي زبير بيا، إلى جانب لاعبين مغاربة مثل سعيد شيبا، وميري وكريمو.

وعلى هامش الاحتفالات التي تواكب العيد الوطني للمسيرة الخضراء بمدينة العيون، تم تدشين معارض وطنية لفائدة مجموعة من الصناع التقليديين بجماعة فم الواد، إضافة إلى انطلاقة برمجة مشاريع أخرى تخص الأقاليم الجنوبية بصفة عامة.

مشاركة

أترك تعليقا على الموضوع