القناة من الدار البيضاء
أنعش المنتخب الكرواتي حظوظه في بلوغ دور الـ32 من كأس العالم 2026، بعدما تغلب بصعوبة على منتخب بنما بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب “بي إم أو فيلد” بمدينة تورونتو، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية عشرة.
وسجل أنتي بوديمير هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 54، مستغلا فرصة سانحة داخل منطقة الجزاء، ليمنح كرواتيا انتصارا ثمينا في مواجهة اتسمت بالتكافؤ والحذر التكتيكي بين الطرفين.
وبهذا الفوز، رفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى ثلاث نقاط ليرتقي إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، خلف المنتخب الإنجليزي المتصدر بأربع نقاط، ومتأخرا بفارق الأهداف عن منتخب غانا صاحب المركز الثاني.
أما منتخب بنما، فقد بقي دون أي نقطة في رصيده، ليغادر البطولة رسميا من دور المجموعات بعد خسارته الثانية تواليا.

