فورد وسياش (SIH) تحولان سيارة ترانزيت إلى مصرف متنقل

فورد
فورد

القناة : متابعة

قامت سكاما – هال اوطو، الموزع الرسمي لعلامة السيارات فورد في المغرب، بالتعاون مع مصرف CIH وشركة  TramAuto لتصنيع الهياكل، بابتكار أول مصرف متنقل قائم على فورد ترانزيت، بغية تقديم مصرف متنقل من أجل الوصول إلى المناطق الجبلية والنائية.

وقال بلاغ لشركة سكاما إنه ومن خلال استخدام فورد ترانزيت شاسي كاب كقاعدة، تستفيد عملية التعديل بذكاء من أحدث التكنولوجيا والفسحة المتوفرة لتقديم هذا الحل الفريد. ويؤمن ترانزيت شاسي كاب قاعدة قوية يمكن الاعتماد عليها لكافة الاستخدامات تقريبا، من خلال قضبان الإطار المنخفضة، نقاط التثبيت المدمجة في الهيكل، وقاعدة فولاذية ذات مقاومة شد هائلة.

وأوضحت الشركة أن الوصول إلى الموقع المحدد، لا يتطلب الأمر سوى بضع دقائق لتجهيز المصرف المتنقل ليصبح جاهزا للعمل. وتفتح إحدى جهات المقصورة الخلفية بأكملها نحو الأعلى لتأمين الحماية، بينما يتم استخدام مكباسين هيدروليكيين مخفيين لتمديد المقصورة جانبياً. يتيح لنا هذا التمديد الحصول على مكتب فسيح للخدمات البنكية التي تتطلب التفاعل مع أمين الصندوق.

وقد تم تجهيز الشاحنة بصراف آلي، خلف المقصورة، ولديه مدخله الخاص لكي يتمكن العملاء من استخدامه من دون الدخول إلى المكتب. يتم تأمين 90% من احتياجات الطاقة الخاصة بالمصرف المتنقل من خلال ألواح الطاقة الشمسية على السقف، بينما تتأمن الطاقة الاحتياطيّة من خلال المولد الكهربائي والبطاريات الإضافية.

فورد ترانزيت من أبرز المركبات المتعددة الاستعمالات على الطرقات

قال تيري راينر، مدير المركبات التجارية لدى فورد الشرق الأوسط وإفريقيا : يعتبر ترانزيت من دون أدنى شك من أبرز المركبات المتعددة الاستعمالات على الطرقات اليوم. من خدمات سيارات الإسعاف، وفانات التوصيل المبردة، ونقل الحمولات والأشخاص، يقوم ترانزيت بكل شيء. ويرتقي الشاسي كاب بالخدمات إلى مستوى أعلى من خلال السماح للعملاء بتعديل مركبتهم تبعا لاحتياجاتهم المحددة”.

وبالإضافة إلى تأمين الاحتياجات المصرفية للمناطق النائية، يمكن استخدام المصرف المتنقل في الفعاليات حيث يصعب إيجاد خدمات الصراف الآلي، أو كمصرف للحالات الطارئة عندما تدعو الحاجة.

أترك تعليقا على الموضوع