بلاطو ‘لقاء خاص’ مع رئيس الحكومة على ‘ميدي 1 تيفي’ يثير سُخرية المغاربة

القناة من الرباط

أثارت صورة مسربة من داخل كواليس اللقاء التلفزي المباشر الذي بث مساء أمس الخميس على قناة ‘ميدي 1 تيفي’ مع رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، سخرية وامتعاضا من لدن متتبعين مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الباحث السياسي، عمر الشرقاوي، الذي قال إنه من سرب الصورة، نفى أن يكون أحد مستشاري العثماني من قم بذلك، قال: « هذي صورة صورتها بشكل عفوي بهاتفي، وانتشرت في الفيسبوك.. (..) وليس فريق عمل رئيس الحكومة ».

وبعدما خلقت الصورة المثيرة، التي تُظهر بلاطو غير محترف لاستضافة شخصية من حجم رئيس الحكومة في برنامج مباشر على القناة المغربية، أشار الشرقاوي إلى أن « بيني وبينكم البلاطو رديء جدا وطاولة النقاش لا ترقى لاجراء حوار محترف ومريح وهذا من مهام مستشاريه لكن الصورة ديالي وليس لمستشاري العثماني ».

ومن بين التعليقات التي عقبت على الصورة، كتب أحدهم ساخرا: « الله يعطينا البلاطوات على قد رؤساء الحكومة و حواراتهم و بلابلا تاعهم ».

وأضاف آخر: « حواراتنا وبرامجنا السياسية مجرد مضيعة للوقت الكثير من لغة الخشب و القليل من الحقيقة لأننا دائما نخطؤ الضيوف أو لانستطيع دعوتهم أصلا »، ليتابع فيسبوكي آخر « أصلا الحوار كان عقيم .. اختيار الصحفيين لم يكن موفق ».

مشاركة

أترك تعليقا على الموضوع