‘بروكتر أند غامبل المغرب’ الشركة الأكثر تتويجا في منافسة منتج السنة

القناة من الدار البيضاء

حازت المجموعة الدولية بروكتر أند غامبل من خلال أربعة من علاماتها التجارية ثماني جوائز مختلفة في مسابقة “منتج السنة”، حيث تميزت العلامات التجارية أرييل وفيري وبانتين وهيد آند شولدرز بشكل خاص خلال هذه المسابقة، والتي شهدت تنافس العديد من الماركات التجارية في المغرب.

وتم هذا التتويج الرباعي، وفقا لبلاغ صحافي، على أساس دراسة أجريت لدى المستهلكين المغاربة وقادها معهد الأبحاث الدولي نيلسن. ومكنت الدراسة من تحديد المنتج الأكثر بروزًا في فئته ، وفقًا لمعايير محددة تتعلق بالابتكار المتصوّر على مستوى المنتج ، ولكن أيضًا لجاذبيته.

وفي إطار هذه المسابقة ، شارك ما لا يقل عن 3000 مغربي في التصويت لصالح منتجاتهم المفضلة ، بجميع الفئات.

وصرح مروان طاهري مدير مبيعات بروكتر أند غامبل المغرب : “نحن فخورون للغاية بالحصول على جائزة “منتج السنة” لأربعة علامات تجارية في مجموعتنا، وهذا الاعتراف المتعدد يعكس تقدير المغاربة رجالا ونساء لجودة منتجاتنا”. وأضاف “مرت 60 عامًا وبروكتر أند غامبل تبذل مجهوداتها لتحسين وتبسيط حياة المستهلكين المغاربة.

ومع ذلك ، نحن لا نعتزم التوقف عند هذا الحد. سنواصل الابتكار من أجل تحسين أداء منتجاتنا ، وكذلك إدخال علامات تجارية جديدة في السوق المغربي ، من أجل تلبية احتياجات زبائننا بشكل أفضل”.

أترك تعليقا على الموضوع