النيابة العامة تُحيل شكاية رأفت ضد البيجيدي وتستمع للعثماني بالرباط

القناة ـ محمد أيت بو

في جديد شكاية المطربة المغربية لطيفة رأفت ضد حزب العدالة والتنمية، أحال وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، الاستماع لعبد الرزاق العسلاني الكاتب الاقليمي للحزب إلى وكيل الملك بسيدي قاسم، للاختصاص الترابي بحكم أن الفعل الجرمي أرتكب داخل اقليم سيدي قاسم.

وعلمت ’القناة’، مصادر مطلعة، أن النيابة العامة بالرباط، قررت الإبقاء على الاستماع للأمين العام للحزب سعد الدين العثماني أو من يمثله بالضابطة القضائية بالرباط.

وكانت الفنانة لطيفة رأفت قد قدمت بشكاية ضد سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة و التنمية وعبد الرزاق العسلاني الكاتب الإقليمي للحزب بسيدي قاسم بالمحكمة الابتدائية بالرباط، يوم الاثنين 13 نونبر 2018 تحت عدد 8808 /311/ 2018.

وحسب المقال الافتتاحي الذي تم إيداعه في المحكمة، فإن الشكاية جاءت بعد ما، ’تعرضت له الفنانة لطيفة رأفت من هجوم من طرف  الكاتب الإقليمي لحرب العدالة و التنمية بسيدي قاسم يوم 01 يونيو 2018 ، حين صرح في تجمهر غير مرخص أنها تسلمت مقابل مشاركتها في المهرجان الثالث للحوافات مبلغ 200 إلى 300 مليون درهم من جماعة الحوافات’.

واعتبرت لطيفة رأفت أن ’هذا التشهير أللأخلاقي الذي قام به الكاتب الإقليمي لحزب العدالة و التنمية هو امتداد للصراع الذي تعيشه الفنانة مع حزب العدالة و التنمية إبان المقاطعة التي أعلنت فيها صراحة وقوفها في صف الشعب المغربي الشيء الذي  لم يروق لحزب العدالة و التنمية’.

من جهته، قال عبد الرزاق العسلاني الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بسيدي قاسم، إن ’تصريحاتي التي استندت إليها الشكاية، بحسب وسائل اعلام، لم تتعرض ابدا لهذه الفنانة المحترمة، وليس فيها ادنى ما يسيئ الى مكانتها المرموقة’.

مشاركة

أترك تعليقا على الموضوع