القناة – أمين الأزهري
تصل بعثة المنتخب المغربي، اليوم الإثنين، إلى مدينة أتلانتا الأمريكية، استعدادًا لخوض المباراة المقبلة أمام هايتي ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2026.
ومن المنتظر أن يواصل “أسود الأطلس” تحضيراتهم خلال الساعات المقبلة تحت قيادة الناخب الوطني محمد وهبي، من أجل وضع اللمسات الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة، التي يسعى خلالها المنتخب إلى تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة مشواره بثبات في البطولة.
ويأتي انتقال المنتخب إلى أتلانتا بعد الفوز المهم الذي حققه على اسكتلندا في الجولة الثانية، وهو الانتصار الذي عزز حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل، قبل خوض اختبار هايتي في ختام منافسات المجموعة و المنافسة على المركز الأول.

